7 أمور نفسية يمكن أن تجعلنا أقل جاذبية

هل أنت فضولي حول ما يجعلك غير جذابٍ لشخص ما؟ ما الذي يعيقك من النجاح في المواعدة? سنخبرك في هذا الفيديو. اكتشف ما الذي يقلل من فرصك في موعد غرامي. #psych2to #dating #attraction يمكنك العثور على النسخة والمصادر الموثوقة لكل عنصر من العناصر هنا: https://docs.google.com/document/d/17cnuqksb0Q4FdjNYWcOlAi1o5pC_Rnd9X2umjOUrcTM/edit?usp=sharing الفريق: مؤلف النص: John B محرر النص: Steven Wu التعليق الصوتي: Lily Hu الرسوم المتحركة: Grace Cano مدير قناة اليوتيوب: سيندي تشيون إن أحببت هذه الرسوم المتحركة وعملنا، فقم بالاشتراك بالقناة! الترجمة والدبلجة: alugha انقر هنا لمشاهدة المزيد من الفيديوهات: https://alugha.com/Psych2Go

LicenseCreative Commons Attribution-ShareAlike

More videos by this producer

7 أمور تخبرك الكثير عن الشخص

هل ترغب في الحصول على نصائح حول كيفية فهم الآخرين وسلوكياتهم؟ لقد علمنا علم النفس أن للبشر شخصيات معقدة.لا توجد طريقة سريعة وسهلة لتقييم شخصية الشخص ودوافعه الحقيقية، لكن هناك بعض النصائح والحيل التي يمكن أن تساعدك في معرفة ما بداخل عقل الشخص. لقد وضعنا قائمة ببعض الأمور التي تمنحك معلومات حول الأشخ

تسعة أسباب وراء عدم استعداد الشخص لتأسيس علاقة، حتى وإن كان يحبك!

هل تتساءل ما إن كان الشخص الذي تحبه مستعد لتأسيس علاقة معك أم لا؟ العلاقة التزام، فليس الجميع مستعدًا للعلاقة. كيف تلاحظ علامات تخوف الشخص من العلاقة وأسباب ذلك؟ جميع الأسباب موضَّحة فيما يلي: قد يكون لم يتجاوز شريكه السابق بعد، أو يتطلب عمله السفر كثيرًا، أو لا تتفق مبادئه مع مبادئك، أو قد يكون مجه

7 أشياء يجب ألّا تشعر بالذنب من أجلها

يُعرَّف الشعور بالذنب على أنه "شعور باستحقاق اللوم أو الغضب أو الخزي، غالباً ما يأتي عندما نؤذي الآخرين بكلماتنا أو اختياراتنا أو أفعالنا". هل شعرت يوماً بالذنب أو الخجل بشأن شيء ما ولكنك لم تفهم السبب؟ في حين أنه من المهم بالتأكيد بالنسبة لنا أن نعترف عندما نرتكب شيئاً خاطئاً وأن نعتذر عنه، نجد أنف

7 Psychological Things That Can Make Us Less Attractive

Are you curious about what makes you not so attractive to someone? What holds you back from success with dating? We got you covered. In this video. Find out what lowers your chance with a date. #psych2to #dating #attraction Transcript for your readings including reputable sources for each of the points: https://docs.google.com/document/d/17cnuqksb0Q4FdjNYWcOlAi1o5pC_Rnd9X2umjOUrcTM/edit?usp=sharing Credits To: Script Writer: John B Script Editor: Steven Wu VO: Lily Hu Animator: Grace Cano YouTube Manager: Cindy Cheong If you love this animation and the work we do, consider turning on the notification bell! Click here to see more videos: https://alugha.com/Psych2Go

LicenseCreative Commons Attribution-ShareAlike

More videos by this producer

10 Signs Someone is Lying to You

So how do you tell if someone is lying? Liars can use many tactics like changing up their tone of speaking, manipulating their facial expressions, being overly nice to you, etc. But how exactly do you know when you're being lied to? In this video, we have you covered. If you find yourself identifyin

What Your Musical Taste Says About You

Is music the most powerful way in which we express our personalities? Does our musical taste say more about who we really are than the clothes we wear or the friends we choose? The psychological effect of music on the human brain has been studied extensively… But what does your musical taste say abo

7 Attractive Traits of An Introvert

Introverts are often looked down on, but did you know that some of the more successful leaders and influencers on Youtube are in fact Introverts? Introverts have many strengths that make them shine in the online space and also other areas in life. See if these powers of an introvert relate to you.