6 إشارات إيجابية يجب أن تعرفها في المواعدة

لقد رأى الكثير منا إشارات على علاقات غير مناسبة، كأدلة صغيرة تظهر لنا ما إن كان الشخص الجالس أمامنا مهتم بهذه العلاقة أم لا. ومع ذلك، نحن نركز فقط على الإشارات السلبية ونهمل الإيجابية منها، الأمور الجيدة حول الطرف الآخر. هل الشخص الذي تواعدة الأنسب لك؟ لنلقي نظرة على بعض الإشارات الإيجابية في المواعدة! إذا أردت معرفة المزيد من المعلومات حول العلاقة، هناك فيديو آخر حول الإشارات السلبية في المواعدة نوصي بمشاهدته. التأليف: Michal Mitchell تحرير النص: Morgan Franz & Thomas Mattaboni إدارة النص: Kelly Soong التعليق الصوتي: Amanda Silvera الرسوم المتحرّكة: Sam Rain مدير قناة يوتيوب: Cindy Cheong ترجمة ودبلجة: alugha هل لديك أي تجارب أو طلبات فيديوهات ترغب في مشاركتها معنا؟ إذا كان الأمر كذلك، تواصل معنا على editorial@psych2go.net انقر هنا لمشاهدة مزيدٍ من الفيديوهات: https://alugha.com/Psych2Go

LicenseCreative Commons Attribution

More videos by this producer

7 أمور تخبرك الكثير عن الشخص

هل ترغب في الحصول على نصائح حول كيفية فهم الآخرين وسلوكياتهم؟ لقد علمنا علم النفس أن للبشر شخصيات معقدة.لا توجد طريقة سريعة وسهلة لتقييم شخصية الشخص ودوافعه الحقيقية، لكن هناك بعض النصائح والحيل التي يمكن أن تساعدك في معرفة ما بداخل عقل الشخص. لقد وضعنا قائمة ببعض الأمور التي تمنحك معلومات حول الأشخ

تسعة أسباب وراء عدم استعداد الشخص لتأسيس علاقة، حتى وإن كان يحبك!

هل تتساءل ما إن كان الشخص الذي تحبه مستعد لتأسيس علاقة معك أم لا؟ العلاقة التزام، فليس الجميع مستعدًا للعلاقة. كيف تلاحظ علامات تخوف الشخص من العلاقة وأسباب ذلك؟ جميع الأسباب موضَّحة فيما يلي: قد يكون لم يتجاوز شريكه السابق بعد، أو يتطلب عمله السفر كثيرًا، أو لا تتفق مبادئه مع مبادئك، أو قد يكون مجه

7 أشياء يجب ألّا تشعر بالذنب من أجلها

يُعرَّف الشعور بالذنب على أنه "شعور باستحقاق اللوم أو الغضب أو الخزي، غالباً ما يأتي عندما نؤذي الآخرين بكلماتنا أو اختياراتنا أو أفعالنا". هل شعرت يوماً بالذنب أو الخجل بشأن شيء ما ولكنك لم تفهم السبب؟ في حين أنه من المهم بالتأكيد بالنسبة لنا أن نعترف عندما نرتكب شيئاً خاطئاً وأن نعتذر عنه، نجد أنف

6 Green Flags on Dating You Should Know

The truth is, a lot of us have experienced the big ‘no-nos’ of dating, like the little clues that key us into whether or not this person sitting across the dinner table from us is a keeper or not. However, we pay attention to the red flags so much, that we may miss out on the green flags - the good things about the person sitting in front of you. Is the person you're dating really the one for you? Let's take a look at some of the green flags on dating! If you want to learn more about your relationship, we've also made a video on the red flags on dating you should look out for https://youtu.be/-QuDIvOL0Ac Writer: Michal Mitchell Script Editor: Morgan Franz & Thomas Mattaboni Script Manager: Kelly Soong VO: Amanda Silvera Animator: Sam Rain YouTube Manager: Cindy Cheong Do you have any stories or video requests that you would like to share with us? If so, feel free to contact us at editorial@psych2go.net Click here to see more videos: https://alugha.com/Psych2Go

LicenseCreative Commons Attribution

More videos by this producer

10 Signs Someone is Lying to You

So how do you tell if someone is lying? Liars can use many tactics like changing up their tone of speaking, manipulating their facial expressions, being overly nice to you, etc. But how exactly do you know when you're being lied to? In this video, we have you covered. If you find yourself identifyin

7 Attractive Traits of An Introvert

Introverts are often looked down on, but did you know that some of the more successful leaders and influencers on Youtube are in fact Introverts? Introverts have many strengths that make them shine in the online space and also other areas in life. See if these powers of an introvert relate to you.

8 Signs of Antisocial Personality Disorder

Antisocial personality disorder is a mental condition in which a person has a lasting pattern of manipulating, exploiting or violating the rights of others without any remorse and it is linked to sociopathy. While only 3% of men and 1% of women suffer from this disorder in the US according to Psych