تعليمات إعداد حوض الاستحمام الساخن Laz-Y-Spa Honolulu

اشتريت شيئًا رائعًا لعيد ميلادي: حوض استحمام ساخن! وكنت أتساءل إذا كان جيدًا وإذا كان يمكن استخدامه على المدى الطويل، فهو مكلف للغاية! استغرق الإعداد 45 دقيقة. استغرق ملئه بالماء باستخدام خرطوم الحديقة ساعة ونصف أخرى. كانت درجة حرارة الماء حوالي 24 درجة مئوية مباشرةً بعد ملئه، لذا، كان لا بد من تسخينه أولاً. يسخّن السخان الماء بحوالي 1.5 إلى 2 درجة مئوية في الساعة. فإذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تجهيز حوض الاستحمام الساخن بسرعة وضع الماء ثم القفز فيه، فهذا غير صحيح. على كلٍ، الانتظار يستحق كل هذا العناء! فهو قوي حقًا، ويصنع فقاعات رائعة وممتع جدًا للاستخدام. ويمكن الاسترخاء فيه في كل مكان، في الفناء، في الباحة،... لجميع المعلومات الأخرى، شاهد الفيديو:) يمكنك شراء حوض الاستحمام الساخن Laz-Y-Spa Honolulu هنا على Amazon: https://amzn.to/3jq2bx2 انقر هنا لشراء الملحقات على Amazon: https://amzn.to/3jop18p الروابط مدفوعة! لقد صورت الفيديو بأكمله باستخدام Xiaomi Mi 11 Ultra 5G. استخدمته أيضًا لتحرير الفيديو وإضافة الصوت. لقد استخدمت الإصدار المجاني من CapCut للتحرير (هل توجد نسخة مدفوعة؟) :)

LicenseDefault alugha License

This video contains product placements

More videos by this producer

alugha 2Go - إنشاء نص الفيديو وترجمته في بضع دقائق!

هل ترغب في ترجمة فيديو لك على يوتيوب؟ فيما يلي دليل حول كيفية ترجمة الفيديو بمقابل زهيد وبسرعة! ستتلقى أيضًا رمز خصم بنسبة 50٪. يمكنك الوصول إلى المزيد من المتابعين بلغتهم الأم. سواء كانت الإنجليزية أو الإيطالية أو الفرنسية أو الإسبانية أو البرتغالية أو العربية أو البولندية أو التشيكية أو الروسية، و

زراعة الشجيرات

تحتاج غابتي إلى الحشرات، وأحتاج إلى فعل بعض الأمور لجذبها من جديد. لذا، اشتريت بعض الشجيرات التي أريد أن أزرعها اليوم. ستتعلم في هذا الفيديو كيفية فعل ذلك والأمور التي يجب مراعاتها.

مثقاب Scheppach DP60

اليوم هو اليوم المنشود ! لقد كنت أبحث منذ فترة طويلة عن مثقاب يوفر القيمة المناسبة للمال بالنسبة إلي. ووجدت ما كنت أبحث عنه بالضبط في Scheppach DP 60 بسعر 169 يورو. معلومات تقنية: المصنّع-> Scheppach مرجع الشركة المصنعة DP60 SE الحجم - الطول × العرض × الارتفاع -> 350 × 300 × 650 مم اللون -> أزرق مص

Hot Tub Laz-Y-Spa Honolulu Setup Instructions

I got something cool for my birthday: a hot tub! So I asked myself if these things are any good at all and if they are stable. After all, they are quite expensive! The setup took a solid 45 minutes. Filling it with water using a garden hose took another 1.5 hours. The water had about 24° Celsius directly after it was filled in, so it had to be warmed up first. The heater manages about 1.5° - 2°C per hour. So if you think you can set the hot tub up quickly, put the water in and jump in... you're wrong. But it doesn't matter! The wait is worth it! It's REALLY sturdy, makes GREAT bubbles and is a lot of fun to use. Pure relaxation everywhere, in the yard, on the patio,... For all the other information, watch the video :) You can buy the hot tub model Honolulu here on Amazon: https://amzn.to/3jq2bx2 Click here for a lot of accessories on Amazon: https://amzn.to/3jop18p The links are affiliate links! I filmed the entire video with the Xiaomi Mi 11 Ultra 5G. I also used it to edit the video and add the audio track. I used the free version of CapCut for editing (does a paid version even exist?) :)

LicenseDefault alugha License

This video contains product placements

More videos by this producer

Planting shrubs

My forest needs insects, and to attract them I need to get busy again. To do this, I got myself a few shrubs I want to plant today. In this video you'll learn how to do it and what you need to keep in mind.

Scheppach DP60

Today is the day ! I have been looking quite a while for a bench drill that offers the right value for money for me. I have found exactly what I was looking for with the Scheppach DP 60 for 169 euros. Technical data: Manufacturer -> Scheppach Manufacturer reference DP60 SE Size - L x W x H -> 350 x