6 علامات تدفعك للتخلي عن الشخص الذي تكن له الإعجاب

هل أنت معجب بشخص ما الآن؟ عادةً ما نجد الشخص الذي نكن له الإعجاب جذابًا جسديًا. ولكن، بالطبع، قد تعجب بشخص ما بسبب شخصيته وقدراته. هل تقلق أن الشخص الآخر لا يبادلك المشاعر؟ كيف تعرف ما إذا كان يجب عليك التخلي عن هذا الشخص الذي أوليته اهتمامًا كبيرًا به ولم يبادلك مشاعرك بأي شكل من الأشكال؟ لمساعدتك في ذلك، إليك قائمة بالعلامات التي تدفعك للتخلي عن الشخص الذي تكن له الإعجاب. فريق العمل: التأليف: Julian Heng تحرير النص: Kelly Soong التعليق الصوتي: Amanda Silvera الرسوم المتحركة: Riva (new animator) مدير يوتيوب: Cindy Cheong هل ترغب في التعاون معنا؟ يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني editorial@psych2go.net الترجمة والدبلجة: alugha انقر هنا لمشاهدة مزيدٍ من الفيديوهات: https://alugha.com/Psych2Go

LicenseCreative Commons Attribution-ShareAlike

More videos by this producer

تسعة أسباب وراء عدم استعداد الشخص لتأسيس علاقة، حتى وإن كان يحبك!

هل تتساءل ما إن كان الشخص الذي تحبه مستعد لتأسيس علاقة معك أم لا؟ العلاقة التزام، فليس الجميع مستعدًا للعلاقة. كيف تلاحظ علامات تخوف الشخص من العلاقة وأسباب ذلك؟ جميع الأسباب موضَّحة فيما يلي: قد يكون لم يتجاوز شريكه السابق بعد، أو يتطلب عمله السفر كثيرًا، أو لا تتفق مبادئه مع مبادئك، أو قد يكون مجه

7 أشياء يجب ألّا تشعر بالذنب من أجلها

يُعرَّف الشعور بالذنب على أنه "شعور باستحقاق اللوم أو الغضب أو الخزي، غالباً ما يأتي عندما نؤذي الآخرين بكلماتنا أو اختياراتنا أو أفعالنا". هل شعرت يوماً بالذنب أو الخجل بشأن شيء ما ولكنك لم تفهم السبب؟ في حين أنه من المهم بالتأكيد بالنسبة لنا أن نعترف عندما نرتكب شيئاً خاطئاً وأن نعتذر عنه، نجد أنف

4 أسباب للشعور بالفراغ

هل تشعر بفارغ أو بالوحدة؟ هل تشعر بالضياع في الحياة؟ هل تعاني من الشعور بالوحدة؟ تشعر وكأنك لا تستطيع تحقيق أي شيء في الحياة، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة؟ إذا كنت تشعر فارغة، أنت لست وحدك. الفراغ يمكن أن يكون له العديد من الأسباب، مثل الشعور بالضياع في الحياة، والاكتئاب، وعدم التأمل الفراغ، وعدم و

6 Signs To Give Up On Your Crush

Do you have a crush on someone right now? Crushes are usually on those we find in some way physically attractive. However, of course, as many of us know crushes can start based on a person's personality and abilities. Are you worried about what happens if our feelings are not returned? How do you know if you should give up on this individual that you have placed so much interest in and they have in no way substantially returned your feelings? To help you with that, here's a list of the signs it's time to give up on your crush. Credits Writer: Julian Heng Script Editor: Kelly Soong VO: Amanda Silvera Animation: Riva (new animator) Youtube Manager: Cindy Cheong Want to collaborate? Email us at editorial@psych2go.net Transcript: modified/corrected by alugha Click here to see more videos: https://alugha.com/Psych2Go

LicenseCreative Commons Attribution-ShareAlike

More videos by this producer

6 Thoughts That Are Making You Depressed

Are your thoughts making you depressed without realizing it? In our social media society, negative self talk has in many ways become the norm, and it’s easy to fall into a pattern of constantly comparing yourself to others or setting unrealistically high expectations for yourself. While these practi

10 Signs of Fake Nice People

Are you wondering if you have a fake friend? Or colleague? Fake nice people are sometimes hard to spot, so we made a video to help you recognize some of the signs. #psych2go Here is the transcript for anyone with hearing impairment or language barrier: https://docs.google.com/document/d/11G2SgBNM3A

10 Weird Things Only Best Friends Do

Best friends are people you feel comfortable with; people you love spending time with; people who’re always there for you; people who know just how to cheer you up when you’re having a bad time; people who cherish their friendships with you; people who bring happiness to your life. But above all els