ماذا يكشف ذوقك في الموسيقى عنك؟

هل الموسيقى أقوى طريقة نعبر بها عن شخصياتنا؟ هل يكشف ذوقنا الموسيقي عن شخصياتنا الحقيقية أكثر من الملابس التي نرتديها أو الأصدقاء الذين نصاحبهم؟ جرت دراسة التأثير النفسي للموسيقى على دماغ الإنسان على نطاق واسع ... لكن ماذا يقول ذوقك الموسيقي عنك؟ #musicaltaste #personality #psych2go بالنسبة إلى من يعاني من ضعف السمع ويرغب في النص المكتوب، إليك الرابط:- https://docs.google.com/document/d/16klTyxg5PM_fwp3MTYm9RYJHNje8u-AZCEzqoHnOiaM/edit?usp=sharing المصادر باللغة الإنجليزية: ماذا يقول حب موسيقى القرار عنك: غالبًا ما يميل الذكور إلى الاستماع إلى موسيقى القرار الصاخبة، وغالبًا ما ترتبط العدائية للمجتمع واضطراب الشخصية الحدية إلى الاستمتاع بتفضيل موسيقى القرار. https://www.sciencedirect.com/science/article/pii/S0191886997000858?via%3Dihub لماذا يحب المراهقون الموسيقى الصاخبة: غالبًا ما يكون المراهقون الذين يحبون الموسيقى الصاخبة أكثر عرضة للشعور برفض الآخرين لهم وقلة الاعتزاز بالنفس. https://link.springer.com/article/10.1023%2FA%3A1022547520656 لماذا يحب الرياضيون الموسيقى الحماسية: يبدو أن البعض يفضلون أنماطًا معينة من الموسيقى بسبب نظرتهم إلى أنفسهم. إذا كنت رياضيًا، فأنت تفضل الموسيقى"القوية". https://psycnet.apa.org/doiLanding?doi=10.1037%2F0022-3514.84.6.1236 لماذا يخاف البعض وتصيبهم القشعريرة عند الاستماع إلى الموسيقى: تنص هذه الدراسة المثيرة للاهتمام أن الانفتاح على التجربة يزيد من احتمالية الإصابة بالقشعريرة أثناء الاستماع إلى الموسيقى. وأيضًا، من المرجح أن تؤثر على الأشخاص الذين يستمعون إلى الموسيقى أكثر من غيرهم. https://journals.sagepub.com/doi/10.1177/1948550610386810 يميل الأقل انفتاحًا على تجارب جديدة إلى تفضيل الموسيقى المتكررة https://www.sciencedirect.com/science/article/pii/S0191886910004642?via%3Dihub لماذا يفضل البعض الموسيقى الحنين أكثر من غيرها http://www.soton.ac.uk/~crsi/Barrett,%20grimm,%20Robins,%20Wildschut,%20Sedikides,%20&%20Janata,%202010,%20Emotion.pdf وجدت الأبحاث أن الموسيقى المثيرة للعواطف، لا سيما العواطف المختلطة تبعث على الحنين إلى الماضي أكثر من غيرها. إذا أعجبك هذا الفيديو، يُرجى شكر فريقنا على عملهم الشاق في تجميع البحوث وتنفيذ الرسوم المتحركة لإنتاج هذا العمل فرق العمل: كتابة النص: Elliot Figueira تحرير النص: Steven Wu التعليق الصوتي: Amanda Silvera الرسوم المتحركة: Annie Bearden - www.youtube.com/channel/UCNxDdIfHXRVGEvEt9DEbiOg?view_as=subscriber إدارة يوتيوب: Cindy Cheong المنتج: Psych2Go المؤسس: Tai Khuong وأخيرًا، خمّن ما اليوم؟ :) انقر هنا لمشاهدة مزيدٍ من الفيديوهات: https://alugha.com/Psych2Go ترجمة ودبلجة: alugha

LicenseCreative Commons Attribution-ShareAlike

More videos by this producer

7 أمور تخبرك الكثير عن الشخص

هل ترغب في الحصول على نصائح حول كيفية فهم الآخرين وسلوكياتهم؟ لقد علمنا علم النفس أن للبشر شخصيات معقدة.لا توجد طريقة سريعة وسهلة لتقييم شخصية الشخص ودوافعه الحقيقية، لكن هناك بعض النصائح والحيل التي يمكن أن تساعدك في معرفة ما بداخل عقل الشخص. لقد وضعنا قائمة ببعض الأمور التي تمنحك معلومات حول الأشخ

تسعة أسباب وراء عدم استعداد الشخص لتأسيس علاقة، حتى وإن كان يحبك!

هل تتساءل ما إن كان الشخص الذي تحبه مستعد لتأسيس علاقة معك أم لا؟ العلاقة التزام، فليس الجميع مستعدًا للعلاقة. كيف تلاحظ علامات تخوف الشخص من العلاقة وأسباب ذلك؟ جميع الأسباب موضَّحة فيما يلي: قد يكون لم يتجاوز شريكه السابق بعد، أو يتطلب عمله السفر كثيرًا، أو لا تتفق مبادئه مع مبادئك، أو قد يكون مجه

7 أشياء يجب ألّا تشعر بالذنب من أجلها

يُعرَّف الشعور بالذنب على أنه "شعور باستحقاق اللوم أو الغضب أو الخزي، غالباً ما يأتي عندما نؤذي الآخرين بكلماتنا أو اختياراتنا أو أفعالنا". هل شعرت يوماً بالذنب أو الخجل بشأن شيء ما ولكنك لم تفهم السبب؟ في حين أنه من المهم بالتأكيد بالنسبة لنا أن نعترف عندما نرتكب شيئاً خاطئاً وأن نعتذر عنه، نجد أنف

What Your Musical Taste Says About You

Is music the most powerful way in which we express our personalities? Does our musical taste say more about who we really are than the clothes we wear or the friends we choose? The psychological effect of music on the human brain has been studied extensively… But what does your musical taste say about you? #musicaltaste #personality #psych2go For anyone with hearing impairment who prefers the transcript, here's the link: https://docs.google.com/document/d/16klTyxg5PM_fwp3MTYm9RYJHNje8u-AZCEzqoHnOiaM/edit?usp=sharing Sources: What Your Love Of Bass Says About You: males are more likely to enjoy heavy bass, and a preference for bass is also linked with antisocial and borderline personality disorders. https://www.sciencedirect.com/science/article/pii/S0191886997000858?via%3Dihub Why Teens Like Heavier Music: teens who like heavy music are more likely to have low self-esteem, and feel rejected by others. https://link.springer.com/article/10.1023%2FA%3A1022547520656 Why Athletes Like "Pump Up Music:"apparently people like certain styles of music because of their unique "self view." If you view yourself as an athlete, you prefer "vigorous" music types. https://psycnet.apa.org/doiLanding?doi=10.1037%2F0022-3514.84.6.1236 Why Some People Get Shivers And Goosebumps From Listening To Music: This interesting study states that openness to experience increases the chances of getting shivers and goosebumps while listening to music. Also, it's more likely to effect people who listen to music more than others. https://journals.sagepub.com/doi/10.1177/1948550610386810 Those Who Are Less Open To New Experiences Tend To Prefer Repetitive Music https://www.sciencedirect.com/science/article/pii/S0191886910004642?via%3Dihub Why Certain Music Is More Nostalgic Than Others http://www.soton.ac.uk/~crsi/Barrett,%20grimm,%20Robins,%20Wildschut,%20Sedikides,%20&%20Janata,%202010,%20Emotion.pdf Research found that music with higher emotion and MIXED emotions are the most nostalgic. If you enjoy this video, please thank our team for their hard work in compiling the research and making an animation out of it :) Credits: Script Writer: Elliot Figueira Script Editor: Steven Wu VO: Amanda Silvera Animator: Annie Bearden - www.youtube.com/channel/UCNxDdIfHXRVGEvEt9DEbiOg?view_as=subscriber YouTube Manager: Cindy Cheong Producer: Psych2Go Founder: Tai Khuong Lastly, guess what day it is today :) Click here to see more videos: https://alugha.com/Psych2Go

LicenseCreative Commons Attribution-ShareAlike

More videos by this producer

6 Signs of Smiling Depression

Have you ever heard of smiling depression? Depression isn't always about looking sad or crying a lot. Sometimes, people are hiding a lot of pain behind a beautiful smile. Not everybody who is experiencing depression or a depressive episode will show how they are truly feeling. As a result, this type

7 Attractive Traits of An Introvert

Introverts are often looked down on, but did you know that some of the more successful leaders and influencers on Youtube are in fact Introverts? Introverts have many strengths that make them shine in the online space and also other areas in life. See if these powers of an introvert relate to you.

6 Signs To Give Up On Your Crush

Do you have a crush on someone right now? Crushes are usually on those we find in some way physically attractive. However, of course, as many of us know crushes can start based on a person's personality and abilities. Are you worried about what happens if our feelings are not returned? How do you kn