12 شعور قد تشعر بها ولكن لا يمكن تفسيرها

آمل أن يكون الجميع على ما يرام، بما في ذلك مع فيروس Covid-19 والعزل الذاتي. سنكون أقوى عندما ينتهي الأمر. نعلم أنه لا يرغب الجميع بالاستماع إلى موضوع الفيروس التاجي أو تذكره طوال الوقت، لذلك في فيديو اليوم سنفعل ما نقوم به بشكل أفضل. ستستمر Psych2Go في تثقيف الجمهور حول مواضيع مختلفة من علم النفس والصحة العقلية. يدور موضوع اليوم هو حول المشاعر وأنواع المشاعر التي قد نواجهها في مرحلة ما، ولكن لا يمكن تفسيرها. أتعلم شعور أن لكل من حولك قصته الخاصة، لكنك تعلم جيداً أنك لن تعرف كل هذه القصص؟ كيف يمكنك وصف هذا الشعور؟ على ما يبدو، المصطلح على هذا هو «خاص». ماذا عن شعور أن تجد شخصاً جذاباً جداً بدون سبب، ولا يمكنك تفسير ذلك حقاً؟ ذلك ليس الحب أو الافتتان، ولكن بالأحرى الحسد. على ما يبدو هناك مصطلح لهذا أيضاً ويُدعى (Hanker Sore) الفريق التأليف: Chloe Avenasa تحرير النص: Denise Ding و Kelly Soong التعليق الصوتي: Amanda Silvera (النسخة الإنجليزية) الرسوم المتحركة: Clarisse Xingyi إدارة يوتيوب: Cindy Cheong إدارة التوظيف: Yumika Tsui هل تفضل المقال؟ يمكنك قراءته هنا: https://psych2go.net/12-emotions-you-might-feel-but-cant-explain/ المراجع: Koenig, John. “The Dictionary of Obscure Sorrows.” Tumblr, 2006, https://www.dictionaryofobscuresorrows.com/. هل ترغب في صنع الرسوم المتحركة أو الكتابة لصالح Psych2Go؟ تواصل معنا على editorial@psych2go.net مع محفظتك أو مثال على أحد أساليبنا التي يمكن تقليدها. الترجمة والدبلجة: alugha انقر هنا لمشاهدة المزيد من الفيديوهات: https://alugha.com/Psych2Go

LicenseCreative Commons Attribution-ShareAlike

More videos by this producer

تسعة أسباب وراء عدم استعداد الشخص لتأسيس علاقة، حتى وإن كان يحبك!

هل تتساءل ما إن كان الشخص الذي تحبه مستعد لتأسيس علاقة معك أم لا؟ العلاقة التزام، فليس الجميع مستعدًا للعلاقة. كيف تلاحظ علامات تخوف الشخص من العلاقة وأسباب ذلك؟ جميع الأسباب موضَّحة فيما يلي: قد يكون لم يتجاوز شريكه السابق بعد، أو يتطلب عمله السفر كثيرًا، أو لا تتفق مبادئه مع مبادئك، أو قد يكون مجه

7 أشياء يجب ألّا تشعر بالذنب من أجلها

يُعرَّف الشعور بالذنب على أنه "شعور باستحقاق اللوم أو الغضب أو الخزي، غالباً ما يأتي عندما نؤذي الآخرين بكلماتنا أو اختياراتنا أو أفعالنا". هل شعرت يوماً بالذنب أو الخجل بشأن شيء ما ولكنك لم تفهم السبب؟ في حين أنه من المهم بالتأكيد بالنسبة لنا أن نعترف عندما نرتكب شيئاً خاطئاً وأن نعتذر عنه، نجد أنف

4 أسباب للشعور بالفراغ

هل تشعر بفارغ أو بالوحدة؟ هل تشعر بالضياع في الحياة؟ هل تعاني من الشعور بالوحدة؟ تشعر وكأنك لا تستطيع تحقيق أي شيء في الحياة، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة؟ إذا كنت تشعر فارغة، أنت لست وحدك. الفراغ يمكن أن يكون له العديد من الأسباب، مثل الشعور بالضياع في الحياة، والاكتئاب، وعدم التأمل الفراغ، وعدم و

12 Emotions You Might Feel But Can't Explain

I hope everyone is doing well, even with the Covid-19 virus and self-isolation. Once it's over, we will be stronger. We know that not everyone wants to hear or be reminded all the time of the Coronavirus, so today's video, we will do what we do best. Psych2Go will continue educating the public about various psychology topics and mental health. Today's topic is on emotions and types of emotions that we may experience at one point or another, but can not explain. Do you have those feelings where everyone around you has their own stories, but you know for a fact that you won't get to know all the stories? How do you describe that emotion? Apparently, the term is sonder. What about the feeling when you find someone so attractive for no reason, but you can't really explain it? It's not love or infatuation, but something closer to envy. Apparently, there's a term for that too. It's called Hanker Sore. Credits Writer: Chloe Avenasa Script Editor: Denise Ding & Kelly Soong VO: Amanda Silvera Animator: Clarisse Xingyi YouTube Manager: Cindy Cheong Recruiting Manager: Yumika Tsui Prefer the article? You can read it here: https://psych2go.net/12-emotions-you-might-feel-but-cant-explain/ References: Koenig, John. “The Dictionary of Obscure Sorrows.” Tumblr, 2006, https://www.dictionaryofobscuresorrows.com/. Would you like to animate or write for Psych2Go? Contact editorial@psych2go.net with your portfolio or sample of one of our styles that you could emulate. Transcript: corrected/modified by alugha Click here to see more videos: https://alugha.com/Psych2Go

LicenseCreative Commons Attribution-ShareAlike

More videos by this producer

7 Things You Shouldn't Feel Guilty For

Guilt is defined as a “feeling of deserving blame, anger, or shame, often evoked when we consciously hurt others with our words, choices, or actions”. Have you ever felt guilty or ashamed about something but didn’t understand why? While it’s certainly important for us to acknowledge when we’ve done

4 Reason Why You Feel Empty

Do you feel empty or lonely? Are you feeling lost in life? Are you dealing with loneliness? Feeling like no matter how hard you try in life, you are still not going anywhere. If you’re feeling empty, you’re not alone. Emptiness can come from many things such feeling lost in life, having depression,