7 علامات تحذيرية في العلاقة

هل تبحث عن نصائح المواعدة؟ قد يصعُب اكتشاف العلامات التحذيرية في العلاقات إذا لم يكن لديك الخبرة الكافية. ما بعض مفسدات العلاقة؟ اترك تعليقك أدناه. #redflags الكتابة: Geoffrey Gao تحرير النص: Kelly Soong التعليق الصوتي (اللغة الإنجليزية): Amanda Silvera الرسوم المتحركة: Evelvaii إدارة يوتيوب: Cindy Cheong هل تراودك أي مخاوف؟ تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني editorial@psych2go.net إنستغرام: https://www.instagram.com/psych2go_tips/ ديسكورد: https://discord.gg/EsWEvrJ الترجمة والدبلجة: alugha انقر هنا لمشاهدة مزيدٍ من الفيديوهات: https://alugha.com/Psych2Go

LicenseCreative Commons Attribution-ShareAlike

More videos by this producer

10 علامات على طيبة قلبك

هل يصفك الناس بأنك لطيف ورحيم؟ يتمتّع الودودون بقلب طيب ورحيم يشع الفرح لمن حولهم. فلا يمكن لأحد أن يقاوم شخصًا لطيفًا وخيّرًا ومُحسنًا باستمرار. ولكن أحيانًا قد لا تدرك أنك شخص طيب القلب. لقد صنعنا هذا الفيديو لنذكّرك بأنك شخص طيب القلب. المقال الأصلي - https://psych2go.net/10-signs-youre-genuinel

6 علامات على الحب، لا الشهوة

هل أنت معجب بشخصٍ ما حاليًا؟ ربما تكون غير متأكد من شعورك تجاهه. أي، هل أنت مدفوع بالشهوة أم الحب؟ فيما يلي بعض الطرق لتتبيّن ما إن كنت واقعًا في الحب. الكتابة: Michal Mitchell إدارة النص وتحريره: Kelly Soong التعليق الصوتي (اللغة الإنجليزية): Amanda Silvera الرسوم المتحركة: Kwek https://www.i

7 سلوكيات علاقة يجب ألا تتقبلها أبدًا

يقولون «الحب أعمى» وهو ما قد يكون صحيحًا في بعض الأحيان ولكن ماذا لو انتهى بك الأمر في علاقة غير صحية؟ يمكن أن تؤدي الإساءة العاطفية والنقد والإساءة والسيطرة على السلوك والنرجسية والتلاعب إلى علاقة سامة. يمكن أن يساعد التعرف على هذه العلامات في حمايتك واتخاذ قرارات أفضل. إخلاء المسئولية: هذا الفيدي

7 Red Flags in a Relationship

Are you looking for dating advice? Red flags in relationships could be hard to spot, if you're inexperienced. What are some of your relationship deal breakers? Comment below. #redflags Writer: Geoffrey Gao Script Editor: Kelly Soong VO: Amanda Silvera Animator: Evelvaii YouTube Manager: Cindy Cheong Have any concerns? Email us at editorial@psych2go.net Instagram: https://www.instagram.com/psych2go_tips/ Discord: https://discord.gg/EsWEvrJ Transcript: modified/corrected by alugha Click here to see more videos: https://alugha.com/Psych2Go

LicenseCreative Commons Attribution-ShareAlike

More videos by this producer

6 Life-Changing Habits You Should Follow Every Day

Do you ever feel like your life just isn’t going the way you want? Are you unmotivated or burnt out from everyday living? Here are some general rules that if you stick to, will greatly improve your mindset and habits. Disclaimer: Remember that this video isn’t intended to shame, single out, or cr

5 “Good” Habits That Are Actually Bad For You

You may have seen videos of bad habits that are actually good for you, but have you considered maybe "supposed good habits" can also be bad for you as well? For example, always being positive, aiming for perfectionism, avoiding conflict, are actually toxic habits to some degree. 1. Always being po

6 Signs You're Actually an Introvert, Not Shy

Have you often been told that you’re shy? But deep inside you, you know you’re not. Maybe you’re a bit quiet at times, and you just don’t care for small talk. Or maybe you find it hard to connect with some people, but that doesn’t mean you’re afraid of socializing. Well, instead of being shy, you ma