هل يتساوى الخطر مع المجازفة؟

هل يوجد بينهما أي فرق؟ سنتناول هذا الأمر بمزيد من التفصيل بعد إطلاق Risk Bites في نوفمبر، وحتى ذلك الحين، إليكم مقدمة سريعة. لمزيد من المعلومات حول فيديوهات Risk Bites، بما في ذلك روابط المصادر، يمكنك زيارة http://riskbites.com (وإذا كنت تشعر أنك قد رأيت هذه الفيديو من قبل، فهذا صحيح! احتوت النسخة الأولى على خطأ مطبعي دفعني لإعادة تسجيل المقطع مرة أخرى!) Risk Bites هو دليلك لفهم المجازفات، فنحن نغطي كل شيء بدايةً من فهم المجازفات وموازنتها وصولًا إلى المعلومات الصحية على نطاق واسع، والآثار المحتملة للتكنولوجيا الحديثة، وإدراك المخاطر. إذا أعجبتك الفيديوهات، يُرجى مشاركتها والاشتراك معنا. انقر هنا لمشاهدة المزيد من الفيديوهات: https://alugha.com/RiskBites

LicenseCreative Commons Attribution

More videos by this producer

أبحاث السيطرة على الأسلحة ومخاطرها في الولايات المتحدة

يعود هذا الفيديو إلى عام 2012 في الرابع عشر من ديسمبر ألفين واثني عشر، قُتِلَ عشرون طفلًا وستة بالغين على يد مسلح في مدرسة ساندي هوك الإعدادية، في نيوتاون، كونيتيكيت. دون فهم واضح لأسباب حدوث هذه الجرائم وكيفية منعها، ستكون أي إجراءات نتخذها في المستقبل مبنية على تكهنات دون أدلة. وللأسف، مُنِعَت وك

10 طرق يمكن للماء بها أن تقتلك

نظرة خاطفة إلى المخاطر المحتملة المرتبطة بالمياه - والتي في نفس الوقت تهيئ المشهد لبعض مقاطع الفيديو المستقبلية المثيرة للاهتمام حول المخاطر والسلامة. لمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع: http://riskbites.org/2012/08/16/ten-ways-water-can-kill/ ماء، جليد، بخار، خطر، صحة، علم، سلامة، إصابة، موت، ق

هل الجلوس كثيرًا يضر بصحتك؟

هل من الممكن أن الجلوس لفترات طويلة ضار بصحتك؟ احتمال كبير! فريق Risk Bites لهذا الأسبوع: David Faulkner (تأليف، ما بعد الإنتاج) Andrew Maynard (باقي المهام الأخرى) انقر هنا لمشاهدة المزيد من الفيديوهات: https://alugha.com/RiskBites المصادر: Healy, Genevieve N., et al. "فترات الجلوس والمؤشرات ا

Hazard vs Risk - Same Difference?

Is there a difference even? We'll be covering this more when Risk Bites launches officially in November, but until then, here's a quick intro. For more information on the Risk Bites videos, including links to further resources, check out http://riskbites.com (And if you feel like you're suffering from deja vu watching this, you probably are - the first video had a teeny typo which bugged me enough to prompt a retake!) Risk Bites is your guide to making sense of risk. We cover everything from understanding and balancing the risks and benefits of everyday products, to health science more broadly, to the potential impacts of emerging technologies, to making sense of risk perception. If you enjoy our videos, please subscribe, and spread the word! Click here to see more videos: https://alugha.com/RiskBites

LicenseCreative Commons Attribution

More videos by this producer

Ten ways water can kill

A tongue in cheek look at the potential dangers associated with water - that at the same time sets the scene for some rather intriguing future videos on risk and safety. For more information see http://riskbites.org/2012/08/16/ten-ways-water-can-kill/ Water, ice, steam, risk, health, science, safe

Is sitting around too much bad for you?

Could the simple act of sitting around on our backsides for too long be bad for our health? Quite possibly! This week's Risk Bites team: David Faulkner (Script, post-production) Andrew Maynard (all the other stuff) Click here to see more videos: https://alugha.com/RiskBites  Sources: Healy, Gen