تسع عادات تضر بالدماغ

يوم أحد سعيد على الجميع! هل تتبع بعضًا من هذه العادات التي قد تضر بصحتك العقلية؟ التأليف: Ria Parikh تحرير النص: Isadora Ho إدارة النص: Kelly Soong التعليق الصوتي: Amanda Silvera الرسوم المتحركة: Naphia مدير يوتيوب: Cindy Cheong المراجع: https://pastebin.com/RFez6Tzp إذا كنت تريد طلب موضوعات معينة، أو مشاركة بعض القصص، فلا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على editorial@psych2go.net الترجمة الدبلجة: alugha انقر هنا لمشاهدة مزيدٍ من الفيديوهات: https://alugha.com/Psych2Go

LicenseCreative Commons Attribution-ShareAlike

More videos by this producer

7 أشياء يجب ألّا تشعر بالذنب من أجلها

يُعرَّف الشعور بالذنب على أنه "شعور باستحقاق اللوم أو الغضب أو الخزي، غالباً ما يأتي عندما نؤذي الآخرين بكلماتنا أو اختياراتنا أو أفعالنا". هل شعرت يوماً بالذنب أو الخجل بشأن شيء ما ولكنك لم تفهم السبب؟ في حين أنه من المهم بالتأكيد بالنسبة لنا أن نعترف عندما نرتكب شيئاً خاطئاً وأن نعتذر عنه، نجد أنف

تسعة أسباب وراء عدم استعداد الشخص لتأسيس علاقة، حتى وإن كان يحبك!

هل تتساءل ما إن كان الشخص الذي تحبه مستعد لتأسيس علاقة معك أم لا؟ العلاقة التزام، فليس الجميع مستعدًا للعلاقة. كيف تلاحظ علامات تخوف الشخص من العلاقة وأسباب ذلك؟ جميع الأسباب موضَّحة فيما يلي: قد يكون لم يتجاوز شريكه السابق بعد، أو يتطلب عمله السفر كثيرًا، أو لا تتفق مبادئه مع مبادئك، أو قد يكون مجه

4 أسباب للشعور بالفراغ

هل تشعر بفارغ أو بالوحدة؟ هل تشعر بالضياع في الحياة؟ هل تعاني من الشعور بالوحدة؟ تشعر وكأنك لا تستطيع تحقيق أي شيء في الحياة، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة؟ إذا كنت تشعر فارغة، أنت لست وحدك. الفراغ يمكن أن يكون له العديد من الأسباب، مثل الشعور بالضياع في الحياة، والاكتئاب، وعدم التأمل الفراغ، وعدم و

9 Habits That Damage Your Brain

Happy Sunday everyone! Are you guilty of some of these habits that may be hurting your mental health? Writer: Ria Parikh Script Editor: Isadora Ho Script Manager: Kelly Soong VO: Amanda Silvera Animator: Naphia https://www.youtube.com/channel/UCFZpFR9GzTx_YqVDVYrb_DA YouTube Manager: Cindy Cheong References: https://pastebin.com/RFez6Tzp If you have any topic requests or stories to share with us, feel free to email us at editorial@psych2go.net Transcript: alugha Click here to see more videos: https://alugha.com/Psych2Go

LicenseCreative Commons Attribution-ShareAlike

More videos by this producer

7 Signs Your Mental Health Is Improving

Often times, Self-care and social life are put on the back burner while we try to navigate the storm of emotions that swarm our minds. Have you been following some of the mental health tips in your life despite your hectic schedule? Here are some signs that your mental health is improving. See if th

7 Things That Can Tell You A Lot About A Person

Are you looking for tips on understanding others better and their behavior? If psychology has taught us anything, it’s that people are complicated. While there’s no quick and easy way to assess a person’s true character and motivations, there are a few tips and tricks that can help you gain insight

The Mental Effects Behind Violence

School shootings are becoming more frequent, violence makes the headlines often, and the more our world advances in technology and weaponry, the more we are faced with difficult questions. Will this be a safe place for our children to live in? Are we taking the right measures to be proactive? How ca