مكنسة Mi الكهربائية الخفيفة للسفر في منزل متنقل

كلابي دائماً برفقتي، وأحب أن أكون في الخارج. بغض النظر عن أي شيء، نحن نجلب دائماً الأوساخ إلى منزلنا المتنقل والكنس والتنظيف جزءٌ من الحياة اليومية - تماما كما في منزلي. كنت أبحث عن مكنسة كهربائية جيدة وبالصدفة وجدت مكنسة «Mi Vacuum Cleaner Light» من Xiaomi. كنت قد جربت بالفعل عدداً قليلاً منها وأنفقت بعض المال. لذلك كان من الملائم جداً بالنسبة لي أن أتمكن من اختبار شيء كهذا ومجاناً أيضاً. بعد استخدام المكنسة الكهربائية قليلاً في المنزل المتنقل، كنت مندهشاً حقاً. لذا كان من السهل جداً بالنسبة لي صنع فيديو حول هذا الموضوع. تفاصيل مهمة: قوة شفط 50 إيرواط | جسم خفيف الوزن - 1.2 كجم | عمر البطارية: 45 دقيقة | ترشيح ثلاثي المراحل يمكنك شرائها مثلاً على Amazon* (عادة أقل من 90 يورو!) : https://amzn.to/3yMBZBK مع 45 دقيقة من عمر البطارية، أنا أكثر من سعيد. عادة ما أقوم بالتكنيس في أقل من 10 دقائق:) سأتمكن من التنظيف فعلياً باستخدامها لأسبوع كامل بشحنة واحدة. الشحن سريع جداً وشحنها المحول بسهولة. لمزيد من المعلومات مباشرة من الشركة المصنعة: https://www.mi.com/de/product/mi-vacuum-cleaner-light/ كالعادة! تم تصوير هذا الفيديو بكاميرا شاومي مي 11 ألترا 5G. ولكن هذه المرة قمت بتحرير الفيديو باستخدام Final Cut Pro :) أعطتني Xiaomi المكنسة الكهربائية مجاناً وسُمحَ لي بالاحتفاظ بها. *رابط تسويق بالعمولة على alugha Travel لن تجد مواقع جميلة وغير عادية فقط، بل أيضاً نصائح ومعلومات مثيرة حول المنازل المتنقلة والتخييم والسفر. هنا يمكنك معرفة ما يجب الانتباه إليه قبل رحلتك القادمة، وما يمكن أن يحدث لك على الطريق وأين يمكنك قضاء أفضل إجازة.

LicenseDefault alugha License

This video contains product placements

More videos by this producer

محول Mennekes للتوصيل بمصدر الطاقة

بعض النصائح المتعلقة بالمنازل المتنقلة والقيادة لمسافات طويلة. كل البدايات صعبة، وهذا ينطبق أيضًا على هذا الموضوع. كانت الرحلات الأولى دائمًا تحديًا حقيقيًا، لأننا ببساطة نفتقر إلى بعض المعرفة. لاسيما مع التوصيل بالكهرباء، حيث توجد جوانب كثيرة يجب وضعها في الاعتبار. يدور الفيديو اليوم حول حقيقة اختل

موقع تخييم Am Viehmarkt Zeven

تقع تسيفين في منطقة روتنبرغ في ولاية سكسونيا السفلى. ويُنصح راكبو الدراجات بشكل خاص بقضاء بضعة أيام هنا. 🗺️ العنوان: Meyerstrasse / Godenstedter Strasse 27404 Zeven 📫 الاتصال: Tel: +49 (0) 4281 7160 E-mail: info@bostalsee.de Web: www.zeven.de 📍 الإحداثيات: 53°17'49.8 "N, 9°16'34.5 "E 💶 رسوم

الإنترنت النقال في المنزل المتنقل أثناء الترحال

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تستخدم الإنترنت في منزلك المتنقل. سنوضح لك كيف يمكنك توفير إنترنت سريع ومستقر في منزلك المتنقل من خلال الهاتف المحمول. 00:40 - أسباب استقرار إنترنت الهاتف المحمول 03:32 - نقطة اتصال متنقلة من خلال الهاتف 04:42 - جهاز توجيه الشبكة اللاسلكية المحمول: مزايا وعيوب 05:

Mi Vacuum Cleaner Light For On the Go

I always have my dogs with me, and I like to be outside. No matter what, we always bring dirt into the motorhome and vacuuming is part of everyday life - just as it is in my house. I was looking for a good vacuum cleaner and came across the "Mi Vacuum Cleaner Light" from Xiaomi. I had already tried a few of them and spent quite some money. It was super convenient for me that I could test something for free this time. After using the vacuum cleaner a little in the motorhome, I was really impressed. So it was quite easy for me to make a video about it. Important details: 50 AW suction power | Lightweight body - 1.2 kg | 45 min. battery life | 3-stage filtration You can buy it for example at Amazon* (usually less than 90 euros!): https://amzn.to/3yMBZBK With 45 minutes of battery life, I am more than happy. I usually vacuum in less than 10 minutes :) So I can actually use it for a whole week. Charging is also quite fast and my inverter handled it easily. More information directly from the manufacturer: https://www.mi.com/de/product/mi-vacuum-cleaner-light/ As always! Filmed with my Xiaomi Mi 11 Ultra 5G. But this time I edited with Final Cut Pro :) Xiaomi gave me the vacuum cleaner for free and I was allowed to keep it. *affiliate link At alugha Travel you will not only find beautiful and unusual sites, but also exciting tips and information about motorhomes, camping and travel. Here you can find out what you should pay attention to before your next trip, what can happen to you on the road and where you can spend the best vacation.

LicenseDefault alugha License

This video contains product placements

More videos by this producer

Power connection Mennekes adapter

Well, it's a thing with the motorhome and just driving off. All beginnings are difficult, and this is also true for this topic. The first trips were always a real challenge, because we simply lacked some knowledge. Especially with electricity, there is indeed so much to consider. The video today is

Camper site Am Viehmarkt Zeven

Zeven is located in the district of Rotenburg in Lower Saxony. Especially for cyclists it is highly recommended to spend a few days here. 🗺️ Address: Meyerstrasse / Godenstedter Strasse 27404 Zeven 📫 Contact: Tel: +49 (0) 4281 7160 E-mail: info@bostalsee.de Web: www.zeven.de 📍 Coordinates: 53